راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

التزوير يؤدي لاستقالة Scott Thompson الرئيس التنفيذي لشركة Yahoo


ذكرت تقارير اعلامية إستقالة Scott Thompson الرئيس التنفيذي لشركة Yahooإثر إتهامات وجهت إليه بالكذب بشأن شهادة في علوم الكومبيوتر وضعها في سيرته المهنية. وذكرت صحيفة Wall Street Journal، ان Scott Thompsonسيستقيل من منصبه في أعقاب الجدل الذي أثير بشأن سيرته المهنية.

 ومن المرجح أن يخلفه في المنصب رئيس قسم الاعلام العالمي في Yahoo Levinson Ross . وقالت الصحيفة إلى أن شركة Yahoo تقترب من الوصول إلى تسوية مع المساهم في أسهم الشركة دانيال لوب الذي كشف عن خطأ تومبسون.

 وكان لوب قد أثار القضية في مطلع شهر مايو/ايار عندما كشف عن أن شهادة Thompson كانت بكالوريوس في المحاسبة وليس في علوم الكومبيوتر كما يذكر في سيرته المهنية. وقد اعترفت الشركة إن رئيسها التنفيذي لم تكن لديه شهادة في علوم الكومبيوتر. ومن المتوقع ان تعين ياهو مدراء جدد ورئيسا جديدا للشركة في أعقاب إستقالة Thompson .

 وكانت الشركة أعلنت قبل شهر عن خطط لتسريح نحو 2000 عامل فيها، وكان Thompson قبل عمله في ياهو رئيسا لشركة (Paypal) التي تختص بشؤون التحويلات المالية في الشبكة الالكترونية. وانتقل إلى Yahoo في يناير الماضي خلفاً Carol Bartz التي تم فصلها أيضا لفشلها في تحقيق نتائج جيدة للمستثمرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق