راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Creative تصدر سماعات لا سلكية خاصة بالالعاب


اصدرت Creative مجموعة متكاملة من السماعات اللاسلكية المخصصة للألعاب الإلكترونية ضمن سلسلة (Sound Blaster)، حيث قامت الشركة بتجربة نظام الصوت (Recon 3D Omega Wireless).

 ويتالف نظام الصوت على قوة معالجة عالية للصوت والتي لم يكن بلإمكان الحصول عليها سابقاً إلا من خلال بطاقات الصوت الداخلية لجهاز الكمبيوتر، حيث يأتي هذا النظام بتصميم أنيق ونظام صوت لاسلكي قوي مخصص للألعاب لأجهزة (Xbox 360) و”PlayStation 3″ وأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظامي التشغيل “ويندوز” و”ماك”.

 وما يميز هذا النظام فهو احتوائه على معالج الصوت (Sound Core3D) رباعي النواة وتقنيات تسريع الأجهزة (THX TruStudio Pro). أما شريحة الصوت “3D Sound” فتتيح ولأول مرة الحصول على مزايا بطاقة الصوت الداخلية على جهاز خارجي للناقل التسلسلي العام (USB)، في حين تقدم تقنيات الصوت “تي. إتش. إكس تروستوديو برو” قدرات صوتية بمستويات عالية وتشتمل على تأثيرات للصوت المحيطي والتي تتجاوز معيار 5.1 أو 7.1 لمقياس الصوت.

 كما يتيح نظام الصوت “Sound Blaster Tactic3D Omega Wireless” سهولة الربط مع محطتي الألعاب “إكس بوكس 360″ و”بلاي ستيشن 3″ من خلال برمجته على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظامي التشغيل “ويندوز” و”ماك”. وعلاوة على ذلك، يوفر الطيف الكامل لبطاقات الصوت بقياس 50 ملم تجربة صوتية قوية ثلاثية الأبعاد للألعاب مع صوت جوهري دقيق.

 واهم المزايا الأخرى في الجهاز وظيفة (Dolby Digital Decoder)، التي تقوم بتحويل أي مصدر صوتي بنمط “دولبي ديجيتال 5.1″ إلى صوت محيطي عالي الدقة في أجهزة “إكس بوكس 360″ و”بلاي ستيشن 3″ وأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظامي التشغيل “ويندوز” و”ماك”.

 كما تأتي ميزات تحسين الصوت في هذا النظام مكملة لوظيفة الجهاز ككل كونها تأتي مع أجهزة تحكم وضبط أنيقة ومتينة ونقالة يسهل الوصول إليها بالنسبة لوظائف تشغيل وإطفاء ميزة “تي. إتش. إكس تروستوديو” (TruStudio Pro) وتشغيل وإطفاء وظيفة “سكوت مود” (Scout Mode) والتحكم بالصوت الرئيسي والمايكروفون 3 أوضاع ووظيفة الإطفاء الفوري للصوت (Instant Mute) واختيار منصة الألعاب. 

 وأخيراً، تمت إضافة تكنولوجيا تحسين ووضوح الصوت “crystalvoice” إلى نظام الصوت، حيث تقدم هذه التكنولوجيا أربع تقنيات منفصلة لتسريع الأجهزة والتي تضمن تقديم أفضل اتصال صوتي ممكن. 

وتتالف هذه التقنيات بخاصية (CrystalVoice Noise Reduction)، التي تخفض بشكل كبير من الضوضاء؛ و(CrystalVoice Smart Volume)، التي تجعل من مستوى صوتك طبيعياً لضمان ألا يكون الصوت الصادر قوياً أو ضعيفاً للغاية؛ و (CrystalVoice Acoustic Echo Cancellation)، التي تلغي صدى مكبر الصوت من البث الصوتي عند استخدام مكبرات الصوت؛ و (CrystalVoice FX)، التي تحول صوت المستخدم إلى لهجات ونبرات مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق