راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طفلا عبقري يوناني عمره 12 سنة ينضم الى فريق عمل جوجل .




اقحم الموقع العالمي جوجل  الطفل اليوناني البالغ 12 من عمره ضمن فريق البرمجة بالشركة، حيث يعمل الآن على إعداد موقع تواصلي جديد.


 
  



واكتشفت الشركة العملاقة "غوغل" عبقرية الطفل نيكوس آدم خلال المعرض الدولي المقام بمدينة السالونيك اليونانية، عندما قدم عرضا رائعا عن الهجمات السيبرانية. وبعد التحقق من معارف البرمجة التي يملكها آدم، والذي سبق له وأن أبدع تقنيات جديدة معلوماتية، قرر العملاق "غوغل" إلحاقه إلى فريق البرمجة. بعد التشاور مع أبائه. 
 
والآن يعمل على تطوير برامج متعددة لصالح الشركة العالمية"غوغل". من بينها شبكة إجتماعية جديدة أطلق عليها إسم " Tech is Social" كالفايسبوك والتويتر. وسيتم إطلاقها مع بداية السنة الجديدة 2014. حسب ما صرح به خلال حوار صحفي أجرته معه قناة " سكاي".
و في حديث للعبقري الصغير نيكوس آدم مع جريدة  «Figaro»  قال : " تماما مثل الفيسبوك ، الأصدقاء سوف يتواصلون بينهم بسهولة , و بالإضافة إلى زر "أحب" سأضيف زر "لا أحب" أيضا , و ستكون هنا جودة عالية للصور و الصوت في مكالمات الفيديو ".

وأكد أن هذه الشبكة الجديدة ستعطي أهمية كبرى لأمن الاتصالات. كما يعمل أيضا على إعداد برنامجين آخرين يسمحان باللعب في الشبكات الاجتماعية دون حاجة إلى وجود برنامج خاص يكننا من الخدمة.

هناك تعليقان (2):