راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ماسنجر خاص لاجهزة iphone وAndroid منFacebook




ذكر موقع "Facebook" للتواصل الاجتماعي عن تطبيق التراسل الفوري الخاص به
Facebook Messenger، والذي يتيح إرسال المحادثات والرسائل النصية عبر الشبكة الأوسع للتواصل الاجتماعي.



و التطبيق يدعم إرسال الصور للأصدقاء، ويتوفر بإصدارات تتوافق مع هواتف "iphone" و"Android"

ويعد تطبيق Facebook Messenger أو تطبيق للهاتف الجوال تطوره الشركة بمعزل عن تطبيقات "Facebook". ويأتي هذا المنتج ثمرة استحواذ "Facebook" على تطبيقات Beluga للرسائل الجماعية في مارس الماضي.

وأوضحت هذا التطبيق يتيح التواصل الفوري عبر الهاتف الجوال، ودون الحاجة إلى أي إجراء لاستلام الرسائل. ويتوفر التطبيق حاليا عبر Android Market ومتجرappleللتطبيقات Store.

وباستخدام بيانات حساب "Facebook"، يمكن للمستخدم تسجيل الدخول على التطبيق لتظهر له جميع المحادثات والرسائل السابقة. كما يتيح التطبيق للمستخدم إضافة حديثه إلى حوار سابق أو فتح حوار جديد، ليقوم ليتم إرسال هذه المحادثات عبر الرسائل النصية القصيرة أو عبر تطبيق Facebook Messenger.

ويتميز التطبيق الجديد بنظام التنبيه المتبّع. إذ يمكن للمستخدم استلام التنبيهات بالرسائل الجديدة أو إيقاف هذه التنبيهات. كما يمكن ضبط هذه التنبيهات بحيث تؤجل إلى ما بعد توقيت محدد من اليوم التالي.

وتقرّ "فيسبوك" أن التطبيق الخاص بالهواتف الجوالة سيشتمل على جميع مزايا تطبيق التراسل الفوري، إلا أنها تعتقد في الوقت ذاته أن تقديم تطبيق مخصص للتراسل الفوري عبر منصة "Facebook" سيكون مفيدا لملايين المشتركين الذين يستخدمون الهواتف الجوالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق