راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Fujitsu اطلاق كمبيوتر Lifebook SH531 الدفتري



اعلنت
Fujitsu عن اطلاق كمبيوتر Lifebook SH531 الدفتري والذي يتضمن وظائف متنوعة لقاء سعر منافس يبدأ بأقل من 500 يورو


والكمبيوتر الجديد يستهدف الطلاب من المستخدمين، ويمتاز بشاشة بقياس 13.3 إنش، ولا يتجاوز وزنه 1.9 كيلوغراما، دون أن يؤثر ذلك على الأداء والمزايا والفعالية في استهلاك الطاقة الكهربائية.

و يتمتع
Lifebook SH531بمزايا منها مقاومة الإضاءة الشديدة المحيطة، بحيث يمكن استخدام الكمبيوتر في الأماكن الخرجية، وميزة Computrace والتي تتيح تتبّع الكمبيوتر عن بعد في حال تعرضه للضياع أو السرقة، وميزة قفل القرص الصلب والبرامج الموجودة عليه، إضافة إلى مقاومة لوحة المفاتيح لتسرب الماء.

ويراعي تصميم هذا الكمبيوتر الحفاظ على البيئة، فقد استخدمت
Fujitsu مواد أقل ضررا لتصنيعه، إضافة إلى الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة الكهربائية، إذ يدوم عمل البطارية لأكثر من 6 ساعات، وذلك بالاعتماد على العائلة الذكية من الجيل الثاني من معالجات إنتل Core i3 و Core i5، إذ تقوم هذه المعالجات بتعديل الأداء تلقائيا ليتناسب مع متطلبات المستخدم مما يساهم في توفير استهلاك الطاقة.

واعتبر
Chandan Mehta، مدير المنتجات وإدارة محفظة المنتجات لدىFujitsu للحلول التقنية كمبيوتر Lifebook SH531يريح الطالب من مشقة المفاضلة ما بين الوظائف الجيدة والسعر المناسب، مما يجعله "خيارا مميزا للاستخدام في المدرسة أو المنزل أو المكتب من قبل الباحثين عن كمبيوتر ذو مزايا متكاملة وبسعر اقتصادي" على حد تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق