راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الكشف عن اتفاقية جديدة لإطلاق أول كمبيوتر محمول عربي من "الأردن"


يحمل اسم "تاج توب" ويتمتع بأعلى المواصفات العالمية


 وقعت شركة "مايكروسوفت" اتفاقية شراكة وتعاون تقني مع مؤسسة " طلال أبوغزالة" الاردنية لدعم انتاج اول جهاز كمبيوتر عربي اردني محمول تحت اسم " تاج توب" وذلك ضمن أعلى المواصفات العالمية.



وذكرت وكالة الانباء الاردنية أنه بموجب الاتفاق تقدم مايكروسوفت تراخيص لبرمجياتها ضمن حزمة تضم البرمجيات الأساسية والتطبيقات الهامة للتعليم ، كما تشمل الاتفاقية برامج تسويقية لاطلاع الجهات المعنية على هذا المشروع الهام وخصوصا المؤسسات التعليمية والشركات حيث سيتم تنفيذ البرامج التسويقية من خلال عدد من شركاء مايكروسوفت المحليين المعتمدين وعدد من عملائها من الشركات الكبرى.



وتنص الاتفاقية أيضا على أن يقوم الطرفان بالتعاون على تنفيذ مشروعات منها "أكاديمية مايكروسوفت لتقنية المعلومات" للبرامج التعليمية المقدمة في مركز "طلال أبوغزالة كامبردج لمهارات تقنية المعلومات"، وكلية طلال أبوغزالة لإدارة الأعمال وإصدار الشهادات المعتمدة بشعار الطرفين.



ووقع الاتفاقية رئيس المجموعة طلال أبوغزالة ، ومديرة مايكروسوفت الأردن "رلى العموري" بحضور رئيس الائتلاف الدولي لتقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التنمية التابع للأمم المتحدة، وبذلك تكون المجموعة أول شركة عربية توقع اتفاقية مع مايكروسوفت في هذا المجال.

 
مع تحيات : مدونة عربى حر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق