راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Mozilla تطلق النسخة Firefox 1.1 لهواتف Nokia N900



بعد ستة اشهر من النسخة الاولى , اطلقت شركة Mozilla نسخة مستعرض الانترنت Firefox 1.1 الخاص بهواتف Nokia N900 و N810 مضيفة اليه العديد من الميزات لتطوير تصفح الانترنت على نظام التشغيل الجديد .








المستعرض الذي كانت الشركة قد اطلقته سابقا باسم Fennec للهواتف التي تعمل بنظام Meamo المعتمد على اساس Linux و المستخدم في اكثر اجهزة Nokia تطورا , احتوى على تطويرات طفيفة لكنها مهمة لكل من الشركتين .


اذ اصبح بامكان المستخدمين التبديل بين الاستعراض بوضع الجهاز الافقي و الشاقولي و التقريب بنقاء اعلى و تحديث الاضافات add-ons بشكل اوتوماتيكي بالاضافة الى تعبئة الحقول بميزة الاكمال التلقائي المعززة .


وكانت الشركة قد اضافت القدرة على المزامنة بين نسخة الهاتف الذكي و نسخة الكمبيوتر التقليدي عبر اضافة Weave Sync , مما يسمح للمستخدم بمزامنة الصفحات المفضلة و كلمات المرور و سجل الصفحات بالاضافة الى التبويبات المفتوحة .


Mozilla كشفت سابقا عن انظمة التشغيل التي تهتم بها وهي Nokia Meamo و Google Android , و ربما تخفي الشركة الاستعداد للتعامل مع نظام Windows Phone 7 عند اطلاقه , لكن Blackberry و Apple ليسا في قائمة التطوير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق