راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إل جي تطلق هاتفها الذكي الاكثر من رائع (LG Mini)

السلام عليكم
اهلا ومرحبا بكم فى مدونة عربى حر
...............................................


أطلقت شركة إل جي LG هاتفها الذكي الصغير الجديد إل جي ميني (LG Mini) أو (LG GD 880)، والذي تقول عنه الشركة بأنه مزود ببرنامج تصفح الإنترنت الأسرع والأكثر توافقاً مع أشهر المواقع الإلكترونية.







ويعتبر الجهاز الجديد أول هاتف نقال يستعمل متصفح الإنترنت "فانتوم بروزر Phantom Browser" من "إل جي"، ما يتيح له تشغيل الملفات بصيغة HTML 5، وتوفير اتصال أكثر سرعاً وثباتاً بالإنترنت. كما يضم تطبيقات إنترنت خاصة، ومزايا متعلقة بالشبكات الاجتماعية الإلكترونية تسمح بالتواصل مع الأصدقاء بفاعلية وبساطة لم يسبق لهما مثيل.






ويمتاز "إل جي ميني" بمتانته وحجمه الصغير الذي يتيح وضعه في أي جيب بسهولة بالغة، وهو مزود بشاشة قياس 3.2 بوصة تعمل باللمس بشكل كامل لتتيح له الاستغناء عن المفاتيح التقليدية بهدف تحقيق مزيد من الانسيابية والبساطة. كما تم تزيينه بعناصر معدنية من الجانبين بطريقة تعزز تصميمه المتميز الرائد الذي حاز على جائزة "النقطة الحمراء" و"جائزة المنتدى الدولي لتصميم المنتجات" في مارس.







وقال السيد أتش. أس. بايك، رئيس "إل جي إلكترونيكس" الخليج: "أظهرت أبحاثنا أن غالبية الناس يعتقدون حالياً أن الهواتف النقالة ذات الشاشات التي تعمل باللمس بشكل كامل - وبالأخص الذكية منها- هي أجهزة ضخمة الحجم وصعبة الاستخدام. ولتغيير هذا الواقع، عكفنا على تصميم ‘إل جي ميني’ لتقديم جهاز يمتاز بكل مواصفات الهاتف الذكي، ولكن بحجم صغير جداً، ومظهر بالغ الأناقة، وآلية استخدام سهلة على الجميع".

.......................................

مدونة عربى حر
عالـــــــــــــم مــــنـ ـالــتقنـــــية ....




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق