راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Google تخمد الشائعات حول نظام Android القادم


وضعت شركة Google اليوم حداً للشائعة التي ظهرت مؤخرا حول النسخة القادمة من نظام التشغيل Android و التي تناولت موعد الاطلاق و المواصفات ايضا .







اذ قام موقع روسي بنشر ما قال عنها انها تفاصيل النسخة القادمة من نظام التشغيل Android الخاص بشركة Google , مما جعل هذه التفاصيل مادة ساخنة في صفحات الانترنت .






الاشاعة ذكرت ان موعد الاطلاق المؤكد لنظام التشغيل Android بنسخته الجديدة سيكون في منتصف شهر تشرين الاول و سيتطلب مواصفات تشغيل اقلها معالج بسرعة 1 جيجا هيرتز و ذاكرة رام 512 ميجا بايت و سيعطي دقة عرض 760×1024 للشاشات ذات القياس 4 انش او الاكبر بالاضافة الى واجهة مستخدم محدثة .






و اكد الموقع الروسي ان نظام التشغيل الجديد الذي قد يكون باسم Android 2.3 او Android 3.0 سيتم طرحه بشكل مخصص للهواتف الذكية ذات الاداء العالي , بينما ستستمر الاجهزة "القديمة" بالعمل بالنسخ 2.1 و 2.2 من نظام Android .






Dan Morrill التقني في تطوير نظام Android في Google قال و عبر موقع Twitter ان كل ذلك يبقى في مجال الشائعات :"يعجبني كيف يقوم الناس بنشر الاشاعات على انها اخبار , باختصار , رجاءاً تذكروا ان الاشاعات هي ليست بالاعلانات الرسمية ".






و لم يمض و قت طويل على اطلاق شركة Google النسخة Android 2.2 الى هاتفها الذكي Nexus One لتتبعها شركة Samsung بالاعلان عن ان هاتف Galaxy S سيكون التالي في الترقية الى النظام الجديد .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق