راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

سامسونج تعلن وصول هاتف Galaxy S إلى الامارات والأسواق العربية




أعلنت سامسونج عن وصول هاتف غالاكسي إس Galaxy S إلى متاجر الإمارات العربية المتحدة بسعر 750 دولار.


وتتوقع سامسونج أن يحظى الهاتف بقبول منقطع النظير، إذ حقق حتى الآن مستويات قياسية بلغت 200 ألف هاتف في كوريا الجنوبية منذ إطلاقه في 24 يونيو.

تبلغ سماكة الهاتف 9.0 ميليمتر ووزنه 119 غراما فقط، وهو مزود بمعالج بسرعة 1 غيغاهرتز وشاشة بتقنية سوبر AMOLED تدعم 16 مليون لون، وهي بقياس 4.0 إنش، وتوفر عرضا أكثر وضوحا حتى في ضوء الشمس.

وفي هذا الصدد، قال سانديب سايغال، مدير عام قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج: "حقق هاتف Galaxy S، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، مبيعات عالية عالميا منذ إطلاقه في الأسواق الرئيسية، ونحن واثقون من أنه سيحقق نجاحا في سوق دولة الإمارات أيضا. كما نأمل أن يساهم إطلاق Galaxy S في تعزيز حصة سامسونج في سوق الهواتف الذكية".

يتميز هذا الهاتف بخاصية استشعار الحركة بستة محاور كما هو الحال في iPhone 4 عن طريق جهاز قياس الجاذبية والتسارع، بالإضافة إلى الجيروسكوب.

وتعتبر خاصية Social Hub أحد أبرز مواصفات الهاتف Galaxy S، حيث تركز على إمكانيات التواصل الاجتماعي والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والمعارف بسهولة، سواء أكان ذلك عبر موقع Facebook أو Twitter أو غيرها من المنصات. ويمكن عبر هذه الخاصية استقبال جميع أنواع الرسائل، من البريد الإلكتروني والرسائل النصية ورسائل مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل فوري دون أن يحتاج المستخدم إلى تصفح كل هذه المواقع والتطبيقات لتلقي إحدى الرسائل. ويمثل Social Hub مستقبل تطبيقات التواصل الاجتماعي بما يتمتع به من مواصفات السرعة الذكاء والتميز.
يستخدم هاتف Galaxy S الكاميرا لجمع معلومات سياقية حول نقاط معينة، وذلك بمساعدة متصفح Layar Reality Browser. ويمكن للمستخدم الوصول إلى محتوى غني ودقيق بتكنولوجيا الواقع المعزز عن طريق تثبيت الهاتف أمام إحدى النقاط المعينة المسجلة، كأحد معالم المدينة مثلاً. ويمكنهم بكل سهولة الحصول على مواعيد الأفلام في السينما أو قوائم الطعام أو الآراء حول مطعم ما، مما يساعدهم في التخطيط لاجتماع عمل سريع، حيث أن هذه المعلومات مصدرها قواعد بيانات مضمونة مثل Google Maps وTele Atlas.

خاصية Swype هي إحدى المزايا الهامة الأخرى التي يوفرها هاتف Galaxy S، وتتيح للمستخدم إدخال النص على شاشة الهاتف بسرعة تبلغ 1.5 ضعف سرعة طريقة إدخال النص المعتمدة على الإبهام، وذلك بفضل حركة الأصبع المستمرة عبر لوحة المفاتيح. وتعتبر Swype طريقة رائعة لتدوين الأفكار أو الملاحظات بسرعة فائقة. كما يمكن للمستخدم تدوين الفكرة أولاً، ثم تحديد الصيغة الأفضل لها لاحقاً (إرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو كرسالة نصية قصية أو بريد إلكتروني أو كبند في التقويم أو كملاحظة).
سيحظى مستخدمو هاتف Galaxy S بوصول إلى متجر التطبيقات Samsung Apps الذي يضم مجموعة واسعة من تطبيقات الأجهزة النقالة المطورة خصيصاً لمستخدمي هواتف سامسونج. ويوفر متجر التطبيقات من سامسونج مجموعة واسعة من المحتوى والتطبيقات المتميزة تقدمها مجموعة من أبرز مزودي المحتوى والخدمات، تدعمها منصة سامسونج التي تتميز بالسرعة والمرونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق