راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يوتيوب يطلق مشروع الحياة في يوم !!




أعلن موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”عن اطلاق مشروع جديد تحت اسم “الحياة في يوم” لجمع لمحات من حياة الناسوتحريرها في فيلم روائي طويل سيعرض في العام المقبل بمهرجان سندانس.

وقال الموقع إنه يريد أن يرسل المستخدمون أي شيء من يومهم، كالعمل فيالحديقة مثلا أو التأخر في الازدحام المروري، أو قضاء يوم عطلة، أو أي كانما يفعله الناس ضمن حياتهم اليومية.

ووفقا للموقع فإن القواعد الأساسية للمشروع بسيطة، تتمثل في مشاركةلقطات لا تتضمن أي علامات تجارية أو مواد محفوظة الحقوق، من أي طول وعلىأي شكل أو صيغة، على الرغم تفضيل نوعية عالية للفيديو.

وقال الموقع إنه يجب أن يسجل كل شيء يوم السبت 24 يوليو/تموز، كتاريخلجميع المشاركات، كي يعرف ما الذي يفعله الناس في كثير من الأماكن حولالعالم في نفس الوقت.

ويقول المخرج الشهير كيفن ماكدونالد، مخرج فيلم “آخر ملوك اسكتلندا”والذي سيتولى مسؤولية مراجعة المشاركات مع فريق من المحررين، إن أهم شيءفيها “أن يكون الإنسان على طبيعته فيما يفعل”.

وسيجري جمع أكثر اللقطات إقناعا وتميزا، ويتم تحريرها لتصبح فيلما وثائقيا تجريبيا، سينتجها ريدلي سكوت الذي رشح للأوسكار، وهو منتج يقف وراء أفلام مثل “بلاك هوك داون”، و”ثيلما ولويز”، و”أيليان”.

مع تحيات مدونة عربى حر


 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق